مؤسسة شمس للنشر والإعلام
اتصل بنا طلب نشر سياسات العمل الأنشطة رسالتنا عن المؤسسة

مجالات عمل المؤسسة :

- الطباعة : حرصاً من المؤسسة على الوصول بطباعة الكتاب إلى مستويات جودة عالية تلبي احتياجات المكتبة من المطبوعات التجارية الفاخرة؛ فإننا نعتمد؛ في الأساس؛ الطباعة بطريقة الأوفست، مع تجهيزات فنية عالية المستوى لما قبل الطباعة. إلا إننا على استعداد لتلبية رغبات المؤلفين في الطباعة الاقتصادية ( بطريقة الماستر).
وفي كلتا الحالتين؛ فإننا نحرص على تقديم خدمات طباعة بأعلى مستوى وبأقل تكلفة ممكنة.

- النشر : إن الهدف الأسمى لمؤسسة شمس للنشر والإعلام هو تقديم كل ما هو راقي من الإصدارات في كافة المجالات الفكرية والثقافية والأدبية والاجتماعية والتخصصية، وإتاحة فرص النشر أمام جميع المؤلفين وفقاً لجودة المحتوى، بعيداً عن أي معايير أو اعتبارات أخرى.
وإيماناً منا بأن الكتاب سيظل أبداً سلعة رائجة، وأن القارئ المثقف الواعي يتوق إلى المزيد من الإصدارات التي تشبع حاجاته المعرفية، نسعى إلى تحقيق الانتشار الجيد لإصداراتنا من خلال خطط توزيع ترتكز على رؤى جديدة تهدف إلى فتح المزيد من الأسواق غير التقليدية للوصول بالكتاب إلى أماكن تواجد القارئ، وتقوم هذه الرؤى على المصداقية والشفافية في التعامل مع المؤلف والقارئ على حد سواء، وإتباع الاتجاهات الحديثة في النشر والتوزيع.
وكل مضمون يتوافر فيه الإبداع والابتكار والأصالة؛ يلقى منا كل الترحيب والدعم والاهتمام.
كما إن المؤسسة ترحب وتدعم نشر وتوزيع إصدارات الناشرين العرب والأجانب داخل جمهورية مصر العربية.

- الخدمات الإعلامية : تقدم المؤسسة العديد من الخدمات الإعلامية لوسائل الإعلام المختلفة، تشمل خدمات التنفيذ الفني والإخراج الصحفي وتجهيزات ما قبل الطباعة لكافة أنواع الصحف والمجلات بواسطة متخصصين.
وكذلك توفير المواد الصحفية وتغطية الأحداث والمؤتمرات والمهرجانات، وإجراء التقارير والتحقيقات المقروءة والمصورة لوسائل الإعلام العربية من خلال فريق محررين في مختلف المجالات.

- إنتاج الوسائط المتعددة : في مواكبة لآليات وتقنيات العصر؛ تقوم المؤسسة بإنتاج الإصدارات الفكرية والأدبية؛ السمعية والمرئية والمقروءة، وفق تقنيات تراعي الاستفادة من مزايا هذه الوسائل الحديثة في الوصول بالمحتوى إلى المتلقي من خلال عوامل الجذب السمعي البصري.
وتقوم المؤسسة في المرحلة الحالية بالتجهيز لإصدار عدة دواوين شعرية صوتية، وكذلك بعض الإصدارات في مجال أدب الأطفال.

- الوكالة الثقافية : يقوم عمل الوكالة على رعاية المبدعين والتعريف بهم لدى المتلقي، وتقديمهم إلى الأوساط الثقافية والإعلامية، والترويج الدعائي والإعلامي لإصداراتهم، دون ابتذال، ودون التدني إلى الطرق الاستهلاكية في الترويج؛ احتراماً لمكانة الإبداع والمبدعين.
وتتولى الوكالة إدارة ومتابعة أعمال المبدعين، وحماية حقوقهم المادية والأدبية، وتقديم الاستشارات التسويقية والإعلامية المطلوبة لهم. بحيث يتفرغ المبدع تماماً لإثراء المشهد الثقافي بإنتاجه الفكري والأدبي.

- خدمات التصميم والإنترنت : تقدم المؤسسة خدمات التصميم الفني والتنفيذ للمطبوعات والنشرات والمطويات والمواد الدعائية والبوسترات والملصقات الخاصة بالمهرجانات الثقافية والمعارض والمؤتمرات. وكذلك ابتكار الشعارات، بالاستعانة بنخبة من الفنانين التشكيليين، وخبراء الجرافيك.
كما تقوم المؤسسة باستضافة وتصميم المواقع الإلكترونية الثقافية والإعلامية على شبكة الإنترنت، باعتبارها بيئة ذات أهمية بعد أن تعاظم دورها في نشر الثقافة والإبداع ، كما إنها جسر مهم للتواصل بين المبدعين والمتلقين، وبينهم وبين وسائل الإعلام


الرئيسية

الإصدارات

الموزعون

فاعليات

اتصل بنا

 





























Copyright © 2007 Shams For Publishing & Media - All rights reserved shams@shams-group.net